غزال

العنوان

شارع المعياني - الزاهية - E16 - أبوظبي

معلومات عنا

اتصل بنا لأي استفسار

contact ِArabic (#4)

الأسئلة الشائعة

كيف أقوم بعملية الشراء؟

الشراء مع غزال أسهل ما يكون. تصفح الموقع عبر الفئات المُصنّفة، مثل الملابس، والحقائب، والأحذية، وغيرها. انقر على المنتج الذي تريده، واختر المقاس، ثم انقر على "إضافة إلى الحقيبة". سيظهر المنتج الذي اخترته في حقيبة التسوق أعلى يمين الصفحة. تابع التسوق بالنقر على أيقونة "متابعة التسوق". عندما تكون مستعدًا لإتمام طلبك، ارجع إلى حقيبة التسوق واختر "متابعة إلى الدفع". اتبع التعليمات البسيطة لإكمال عملية الدفع. لمزيد من المساعدة أو في حال وجود أي مشاكل فنية، يُرجى التواصل معنا.

لم أستلم طلبي؟

يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً على رقمنا في الإمارات العربية المتحدة +9711111111111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو عبر واتساب +971567896378. يتم توصيل جميع طلباتنا في نفس اليوم أو في اليوم التالي، حسب وقت الطلب، وموقع التوصيل، والمنتجات التي اخترتها. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع على سياسة الشحن والشروط والأحكام.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

سيتم تزويدك برقم التتبع عبر رسالة نصية قصيرة. يمكنك بعد ذلك استخدام رقم التتبع لتتبع طلبك بالتواصل مع فريق خدمة العملاء من الساعة ١٠ صباحًا حتى ١٠ مساءً.

اتصل بنا

فريق خدمة العملاء متاح من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً

هاتف 97124482821+

[email protected]

لا تترددوا في الاتصال بنا لأي أسئلة أو استفسارات عامة.